مجتمع الزراعة العضوية 1

مجتمع الزراعة العضوية

مجتمع الزراعة العضوية 2

هو مجتمع زراعي نموذجي قائم علي مساحة 10 مليون متر مربع أي ما يقرب من 2000 فدان ، وذلك بغرض الاستثمار في نظم ومشاريع الزراعة العضوية النظيفة ، ومخطط لاعتماده من مكاتب تفتيش دولية لتسهيل تصدير الإنتاج كاملاً حسب أفضلية العقود المتوفرة.

وتم اختيار المنطقة بعناية شديدة بحيث تتناسب مع متطلبات نجاح الزراعة العضوية.

موقع المشروع

يقع المشروع في منطقة غرب المنيا بالتحديد غرب سمالوط ، في قلب مشروع استصلاح الأراضي الخاص بالدولة والمسمي مشروع الميلون ونص فدان ، حيث وفرة المياة الجوفية والأرض الجيدة ، والأمان الاجتماعي والسلمي المعروفة به المنطقة .

مجتمع الزراعة العضوية 3

من نحن

نحن مؤسسة المهندسين الاستشاريين القائمين علي تنفيذ المشروع بالتعاون مع شركة جذور الخير مؤسستين مصريتين تعملان في مجال استصلاح الأراضي الصحراوية واستشاريين للعديد من المشروعات الزراعية داخل وخارج مصر ، ونمتلك الخبرات الكافية لإنجاح الغرض من المشروع والذي يتمثل في المقام الأول في عدة نقاط واضحة ومحددة :

أهم مميزات مشروع مجتمع الزراعة العضوية

نظام التخطيط العام للمزرعة داخل المجتمع

يمكنك زيادة المساحة المخصصة للنخيل أو الفاكهة سواء بالتبادل بينهم أو تخصيص المشروع كاملاً لنوع واحد منهم ، كذلك يمكنك زراعة كافة المساحة بالفاكهة أو النخيل ، لكن غير مسموح بزيادة المساحة المخصصة للمباني أو الزراعات سريعة العائد عن النسبة المحددة سلفاً .

 

لماذا تختار مجتمع الزراعة العضوية

استثمارك في مجتمع الزراعة العضوية يعني دخولك أحد اهم مجالات الاستثمار الأكثر أماناً ونمواً في مصر والعالم ، واتجاهنا للزراعة العضوية تحديداً لما لها من فرص ومجالات أكثر استقراراً ونمواً ، وازراد الطلب عليها بشكل كبير بعد جائحة كورونا ، ولدي المجتمع بالفعل عقود لعدة زراعات عضوية تم طلبها للتصدير .

اختيارك للاستثمار في مجتمع الزراعة العضوية يعني :

توزيع المساحات داخل مجتمع الزراعة العضوية

في مجتمع الزراعة العضوية نحرص علي توفير كافة شرائح الاستثمار لأن ذلك يثري مجتمعنا ، ويمنحنا الفرصة الأكبر لدعم كافة الراغبين للإنضمام لمجتمع الزراعة النظيفة ، فتم تنويع الفرص كالتالي :

مجتمع الزراعة العضوية 4

استثمر في شراء مزرعة ناجحة

بمنطقة غرب المنيا التابعة لولاية الريف المصري، لمزيد من التفاصيل

انقر للتفاصيل